أنت هنا

إدارة الشؤون المالية والإدارية

تتولى الأعمال المالية والإدارية وتشرف على أقسام شؤون الموظفين والاتصالات الإدارية والتصوير. وتضم الأقسام الآتية:

 

1- الشؤون المالية.

 

وتتولى إنهاء إجراءات صرف مستحقات العاملين بها وحقوق الجهات الخارجية (من المؤسسات والشركات) التي تقوم بتوريد أي مسلتزمات إلى العمادة وتتولى الشؤون المالية بمختلف أقسامها: المحاسبة، محاسبة النقل، محاسبة المستودعات، محاسبة المنشآت الرياضية، أمانة الصندوق، أمانة المستودعات، مراجعة وتدقيق مختلف الأمور المالية الخاصة بالعمادة.

 

2- الشؤون الإدارية:

مهامه واختصاصاته:

·       متابعة حضور وانصراف الموظفين, وتفريغ كميات وإعداد الخلاصة الشهرية.

·       ضبط العمل داخل الإدارات والأقسام.

·       استقبال طلبات التوظيف وإنهاء إجراءات الموظفين المنتهية علاقتهم بالعمادة.

·       حفظ وتبويب البيانات والمعلومات المتعلقة بموظفي العمادة في الحاسب الآلي.

·       ترشيح الموظفين للالتحاق بالدورات التدريبية سواء داخل الجامعة أو خارجها.

·       دراسة احتياجات العمادة من الوظائف والتخصصات والمؤهلات وتحديد الأعداد المطلوبة.

·   إعداد الإفادات عن الموظفين وقرارات التكاليف والنقل بين إدارات العمادة، وإعداد قرارات الحسم والجزاء ورفعها إلى صاحب الصلاحية بذلك لاعتمادها.

 

 

 

3–  الاتصالات الإدارية:

 

مهامه واختصاصاته:

·       استلام المعاملات الواردة وتقييدها وعرضها  ثم توزيعها على الإدارات المعنية بها.

·       جمع المعاملات الصادرة، والقيام بإجراءات تصديرها بالطرق النظامية

·       جمع وتوزيع البريد الداخلي بين الوحدات في العمادة.

·       ترتيب وحفظ سجلات الصادر والوارد.

 

4–   النسخ والتصوير:

مهامه واختصاصاته:

·       نسخ جميع الخطابات الصادرة من العمادة.

·       نسخ محاضر مجالس العمادة والإعلانات وجداول المشرفين ونماذج الإسكان وغيرها من الأعمال.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://dsa.psau.edu.sa/ar/page/1-124