أخر تحديث للموقع بتاريخ: الثلاثاء, 25 فبراير, 2020 - 19:26
عميد شؤون الطلاب يدشن معرض "حصانة" الدائم

أنت هنا

عميد شؤون الطلاب يدشن معرض "حصانة" الدائم

دشن عميد شؤون الطلاب الدكتور ثلاب بن عبدالله الشكرة اليوم الأربعاء 25 / 6/ 1441هـ معرض "حصانة" لحماية الشباب من الانحراف الفكري الذي تنظمه وتشرف عليه وحدة النشاط الكشفي بعمادة شؤون الطلاب, وذلك بحضور وكيل عمادة شؤون الطلاب للأنشطة الطلابية الدكتور لفاي بن لافي السلمي .

اطلع الدكتور ثلاب الشكرة خلال التدشين على محتويات المعرض وأقسامه من عروض مرئية ورسائل توعوية حول الأمن الفكري بكافة أنواعه وكيفية الوقاية من المخاطر التي تهدده وتوعية المجتمع منها, قدمها جوالة الجامعة.

من جهته عبر عميد شؤون الطلاب عن بالغ شكره لوكالة عمادة شؤون الطلاب للأنشطة الطلابية ممثلة بوحدة النشاط الكشفي على الجهود التي بذلوها لتجهيز المعرض وتهيئة , ليكون منصة لتوعية منسوبي الجامعة وطلابها من المخاطر التي تهدد الأمن الفكري.

كما أكد الشكرة على أهمية التسويق للمعرض ودعوة كافة فئات المجتمع لزيارته وتفعيله والاستفادة من محتوياته والعمل على تطويره بشكل مستمر ليقدم من خلاله كل ما يخدم الحفاظ على الأمن الفكري وتحقيق رسالته وأهدافه.

الجدير بالذكر أن برنامج حصانة لحماية الشباب من الانحراف الفكري أحد البرامج التي تنفذها جمعية الكشافة العربية السعودية  على مستوى القطاعات الكشفية.

 

عميد شؤون الطلاب يدشن معرض "حصانة" الدائمعميد شؤون الطلاب يدشن معرض "حصانة" الدائمعميد شؤون الطلاب يدشن معرض "حصانة" الدائمعميد شؤون الطلاب يدشن معرض "حصانة" الدائمعميد شؤون الطلاب يدشن معرض "حصانة" الدائمعميد شؤون الطلاب يدشن معرض "حصانة" الدائمعميد شؤون الطلاب يدشن معرض "حصانة" الدائمعميد شؤون الطلاب يدشن معرض "حصانة" الدائمعميد شؤون الطلاب يدشن معرض "حصانة" الدائمعميد شؤون الطلاب يدشن معرض "حصانة" الدائمعميد شؤون الطلاب يدشن معرض "حصانة" الدائمعميد شؤون الطلاب يدشن معرض "حصانة" الدائمعميد شؤون الطلاب يدشن معرض "حصانة" الدائمعميد شؤون الطلاب يدشن معرض "حصانة" الدائمعميد شؤون الطلاب يدشن معرض "حصانة" الدائم
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://dsa.psau.edu.sa/ar/news/9405