أخر تحديث للموقع بتاريخ: الثلاثاء, 15 أكتوبر, 2019 - 16:28
عمادة شؤون الطلاب تنظم الملتقى الثاني لطلاب الإسكان الطلابي

أنت هنا

عمادة شؤون الطلاب تنظم الملتقى الثاني لطلاب الإسكان الطلابي

برعاية عميد شؤون الطلاب الدكتور ثلاب بن عبدالله الشكره نظمت عمادة شؤون الطلاب مساء يوم الثلاثاء 9 / 2 / 1441هـ الملتقى الثاني لطلاب الإسكان الطلابي , وذلك بحضور وكيل عمادة شؤون الطلاب للخدمات الطلابية والإسكان الدكتور عبدالله الشتيلي , ومدير إدارة الإسكان الطلابي الأستاذ فيصل القحطاني , ومدير إدارة عمادة شؤون الطلاب الأستاذ عمر العبدالله , وعدداً من منسوبي عمادة شؤون الطلاب.

بدأ الملتقى بكلمة للدكتور عبدالله الشتيلي بين خلالها الهدف من إقامة هذا الملتقى و هو إيصال صوت الطلاب الساكنين بالإسكان الطلابي و مناقشتهم والتحاور معهم , والاطلاع على متطلباتهم واحتياجاتهم والعمل على دراستها مع الجهات المختصة والعمل على إيجادها .

 كما نوه د. الشتيلي خلال كلمته أنه وخلال الفترة المقبلة سيتم تأمين أغلب الخدمات الأساسية التي يحتاجها الساكن من مغسلة  للغسيل و الكي الفوري للملابس , وبعض الأجهزة الكهربائية داخل المطابخ في جميع المباني  .

بعد ذلك قدم عميد شؤون الطلاب الدكتور ثلاب الشكره كلمة بهذه المناسبة رحب فيه بأبنائه الطلاب , مستعرضاً ما تم إنجازه في الإسكان الطلابي خلال الفترة الماضية منذ إفتتاحه والتطورات التي عملت عليها العمادة ممثلة بوكالة الخدمات الطلابية والإسكان .

كما ذكر د. الشكره أن الطلاب هم المحور الأساسي التي تقوم عليه الجامعة والعملية التعليمية بها , لذا حرصت الجامعة وبتوجيه من معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالعزيز الحامد على العمل لتوفير كافة احتياجات الطلاب بكافة أنواعها مما يضمن إيجاد بيئة جامعية مميزة تتوفر بها كافة الخدمات التي تعين الطلاب على تحقيق التميز في مسيرتهم التعليمية وما يوازيها من مهارات وأنشطة.

بعدها فتح الجال للطلاب الحضور للاستماع للملاحظات التي تواجههم  في الإسكان لمناقشتها مع الجهات المعنية والعمل على حلها , وكذلك حصر ما لديهم من مقترحات للعمل على دراستها.

 

عمادة شؤون الطلاب تنظم الملتقى الثاني لطلاب الإسكان الطلابيعمادة شؤون الطلاب تنظم الملتقى الثاني لطلاب الإسكان الطلابيعمادة شؤون الطلاب تنظم الملتقى الثاني لطلاب الإسكان الطلابيعمادة شؤون الطلاب تنظم الملتقى الثاني لطلاب الإسكان الطلابيعمادة شؤون الطلاب تنظم الملتقى الثاني لطلاب الإسكان الطلابيعمادة شؤون الطلاب تنظم الملتقى الثاني لطلاب الإسكان الطلابيعمادة شؤون الطلاب تنظم الملتقى الثاني لطلاب الإسكان الطلابيعمادة شؤون الطلاب تنظم الملتقى الثاني لطلاب الإسكان الطلابيعمادة شؤون الطلاب تنظم الملتقى الثاني لطلاب الإسكان الطلابيعمادة شؤون الطلاب تنظم الملتقى الثاني لطلاب الإسكان الطلابي
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://dsa.psau.edu.sa/ar/news/8031