أخر تحديث للموقع بتاريخ: الخميس, 12 ديسمبر, 2019 - 17:19
نائب رئيس جمعية الكشافة السعودية يشيد بجهود جوالة جامعة الأمير سطام

أنت هنا

نائب رئيس جمعية الكشافة السعودية يشيد بجهود جوالة جامعة الأمير سطام

أشاد أ.د عبدالله الفهد نائب رئيس جمعية الكشافة العربية السعودية بجهود جوالة جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز المشاركة في خدمة حجاج بيت الله الحرام لهذا العام وذلك خلال زيارته لمقر فرقة جوالة الجامعة بمعسكر البنك الإسلامي بمنى يرافقه الأمين العام لجمعية الكشافة العربية السعودية الدكتور صالح الحربي , حيث قدم سعادته شكره لجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز على تميز الجوالة من حيث الانضباط والاستعداد التام لخدمة ضيوف الرحمن.

من جهته قدم الدكتور صالح الحربي شكره لعميد شؤون الطلاب الدكتور ثلاب الشكرة والقائمين على جوالة الجامعة على جهودهم التي بذلوها لإعداد الفرق  المشاركة والتي اشتملت على نخبة من الطلاب المبادرين الذين سيكون لهم إسهام كبير في مساندة الفرق الكشفية الأخرى وكذلك القطاعات الحكومية والتطوعية المشاركة في خدمة ضيوف الرحمن والتي يكون نتاجها بإذن الله أداء فريضتهم بكل يسراً وسهوله.

من جهة أخرى زار جوالة الجامعة مركز الإرشاد وذلك بهدف معرفة آلية العمل به والاطلاع على الخطوات المتبعة وذلك استعداداً لمباشرة أعمالهم في الميدان في اليوم الثامن من ذي الحجة.

 

نائب رئيس جمعية الكشافة السعودية يشيد بجهود جوالة جامعة الأمير سطامنائب رئيس جمعية الكشافة السعودية يشيد بجهود جوالة جامعة الأمير سطامنائب رئيس جمعية الكشافة السعودية يشيد بجهود جوالة جامعة الأمير سطام
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://dsa.psau.edu.sa/ar/news/7629