أخر تحديث للموقع بتاريخ: الثلاثاء, 21 مايو, 2019 - 17:25
اليوم الثالث من فعاليات الملتقى العلمي الثالث...تحكيم المشاركات الطلابية في محور الابتكارات ومحور الأبحاث الإنسانية

أنت هنا

اليوم الثالث من فعاليات الملتقى العلمي الثالث...تحكيم المشاركات الطلابية في محور الابتكارات ومحور الأبحاث الإنسانية

ضمن فعاليات الملتقى العلمي الثالث والذي تنظمه عمادة شؤون الطلاب خلال الفترة 24 – 28 / 7 / 1440هـ بمسرح إدارة الجامعة (كلية الطب مبنى 6), حُكمت اليوم الثلاثاء ‪26 / 7 / 1440هـ الأعمال المرشحة للتحكيم النهائي في محور الابتكارات والاختراعات والبالغ عددها أثنا عشر مشاركة .

حيث تكونت لجنة التحكيم من الدكتور جوهر المعين من كلية الهندسة بالخرج, والمهندس عزيز المنصور من مكتب براءات الاختراع السعودي.

وفي الفترة الثانية عرض الطلاب والطالبات المشاركين في مسار الأبحاث الإنسانية والاجتماعية (العامة) مشاركاتهم أمام لجنة التحكيم والمكونة من د. سلامة محمد العمري من كلية الآداب والعلوم بوادي الدواسر , و د. أمير حمزه سلامة من كلية العلوم والدراسات الإنسانية د.بشير الريح حمد من كلية إدارة الأعمال و د. عبدالله محمد عبدالظاهر من كلية التربية بوادي الدواسر.

بعد ذلك حمت المشاركات الطلابية المشاركة في مسار الأبحاث الإنسانية والاجتماعية (قضايا خاصة) من قبل لجنة التحكيم والمكونة من د. طارق عبدالله محمد من كلية العلوم الطبية التطبيقية و د. احمد محمد الموجي من هندسة وعلوم الحاسب و د. عبدالحي محمد محمود من كلية الآداب والعلوم بوادي الدواسر و د.ياسر حمد العتيبي من كلية التربية بالخرج.

الجدير بالذكر أن عمادة شؤون الطلاب تنظم الملتقى العلمي الثالث برعاية كريمة من معالي مدير جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز أ. د عبدالعزيز بن عبدالله الحامد , وقد رشحت مجموعة من المشاركات في كل محور المستلمة من الكليات للتحكيم العلني النهائي , حيث يوم غداً آخر أيام المناقشة العلمية للمشاركات الطلابية بالملتقى العلمي الثالث , بحيث ستحكم المشاركات المرشحة في محور المبادرات التطوعية في بكافة مساريها.

 

اليوم الثالث من فعاليات الملتقى العلمي الثالث...تحكيم المشاركات الطلابية في محور الابتكارات ومحور الأبحاث الإنسانيةاليوم الثالث من فعاليات الملتقى العلمي الثالث...تحكيم المشاركات الطلابية في محور الابتكارات ومحور الأبحاث الإنسانيةاليوم الثالث من فعاليات الملتقى العلمي الثالث...تحكيم المشاركات الطلابية في محور الابتكارات ومحور الأبحاث الإنسانيةاليوم الثالث من فعاليات الملتقى العلمي الثالث...تحكيم المشاركات الطلابية في محور الابتكارات ومحور الأبحاث الإنسانيةاليوم الثالث من فعاليات الملتقى العلمي الثالث...تحكيم المشاركات الطلابية في محور الابتكارات ومحور الأبحاث الإنسانيةاليوم الثالث من فعاليات الملتقى العلمي الثالث...تحكيم المشاركات الطلابية في محور الابتكارات ومحور الأبحاث الإنسانيةاليوم الثالث من فعاليات الملتقى العلمي الثالث...تحكيم المشاركات الطلابية في محور الابتكارات ومحور الأبحاث الإنسانية
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://dsa.psau.edu.sa/ar/news/6987