أخر تحديث للموقع بتاريخ: الأحد, 24 مارس, 2019 - 18:39
عمادة شؤون الطلاب تدعو الطلاب والطالبات للمشاركة في فعاليات الملتقى العلمي الثالث

أنت هنا

عمادة شؤون الطلاب تدعو الطلاب والطالبات للمشاركة في فعاليات الملتقى العلمي الثالث

برعاية معالي مدير جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز أ. د عبدالعزيز بن عبدالله الحامد تنظم عمادة شؤون الطلاب فعاليات الملتقى العلمي الثالث لطلاب وطالبات الجامعة خلال العام الجامعي الحالي 1439 / 1440هـ .

لذا يسر عمادة شؤون الطلاب دعوة طلاب وطالبات الجامعة للتفاعل وإبراز إبداعاتهم وقدراتهم  ومواهبهم بالمشاركة في فعاليات الملتقى العلمي الثالث في مختلف محاوره , والتي هي على النحو التالي:

المحور الأول : الأبحاث العلمية ، وفيها ثلاثة مسارات :

  1. الأبحاث الصحية
  2. الأبحاث الأساسية والهندسية
  3. الأبحاث الإنسانية والاجتماعية، وهي على نوعين :
  • الأبحاث العامة .
  • قضايا اجتماعية خاصة (كأبحاث المخدرات والمؤثرات العقلية، والقضايا الشبابية المعاصرة).

 

المحور الثاني : الابتكارات والاختراعات.

المحور الثالث : ريادة الأعمال ، وفيها مساران:

  1. مشاريع ريادة الأعمال.
  2. الفكرة المتميزة في ريادة الأعمال.

 

المحور الرابع : المبادرات التطوعية ، وفيها مساران:

  1. المشاريع الميدانية للمبادرات التطوعية.
  2. الأفكار الريادية للمبادرات التطوعية.

 

المحور الخامس : مسابقة الأفلام التوعوية  (مخصصة للمواضيع الوطنية، والقضايا الشبابية المعاصرة، والجوانب التقنية والمعلوماتية)

حيث رصدت عمادة شؤون الطلاب جوائز قيمة للطلاب الفائزين والطالبات الفائزات في محاور الملتقى تجاوزت قيمتها ال 200 ألف ريال , فعلى الراغبين المشاركة مراجعة منسق أو منسقة الملتقى بالكلية , والتي سيتم تزويدهم بأسمائهم وبالدليل الإجرائي للملتقى في الفترة المقبلة إن شاء الله .

من جهته ذكر عميد شؤون الطلاب نائب رئيس اللجنة العليا للإشراف على الملتقى العلمي الثالث لطلاب وطالبات الجامعة الدكتور ثلاب بن عبدالله الشكرة بأن عمادة شؤون الطلاب حرصت على إقامة الملتقى لهذا العام ليتواصل الحراك الثقافي الذي أحدثه خلال السنوات الماضية , بأحياء روح المنافسة بين طلاب وطالبات كليات الجامعة , وكذلك حثهم على التفكير والإبداع في مختلف مجالات الملتقى ومحاورة , كما قدم الشكرة لمعالي مدير الجامعة أ. د عبدالعزيز الحامد على الدعم والاهتمام الذي يوليه للملتقى , والشكر موصول إلى كذلك رئيس اللجنة العليا وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية .

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://dsa.psau.edu.sa/ar/news/5976