لجنة الإسكان الطلابي تعقد اجتماعها الثاني بالعام الجامعي 1439/1440هـ

أنت هنا

لجنة الإسكان الطلابي تعقد اجتماعها الثاني بالعام الجامعي 1439/1440هـ

عقدت اللجنة الدائمة للإسكان الطلابي اجتماعها الثاني بالعام الجامعي 1439/1440هـ اليوم الأربعاء برئاسة عميد شؤون الطلاب الدكتور ثلاب عبدالله الشكرة وبحضور أعضاء اللجنة بقاعة الاجتماعات بالإسكان.

 نوقش خلال الاجتماع المواضيع المدرجة في جدول أعمال وما أستجد من مواضيع والخروج بالتوصيات المناسبة لها.

حيث ذكر نائب رئيس اللجنة وكيل عمادة شؤون الطلاب للخدمات الطلابية والإسكان الدكتور عبدالله بن سعود الشتيلي أن أبرز المواضيع التي استعرضت ونوقشت خلال اجتماع اللجنة الاطلاع على المخططات الهندسية للصالة متعددة الاغراض التي سيتم أنشائها بالإسكان الطلابي , حيث قدمت إدارة المشاريع بالجامعة شرح مفصل عن الصالة ومحتوياتها ومساحتها لأعضاء اللجنة ليتم اعتمادها والرفع بها.

كما تباحث أعضاء اللجنة آخر المستجدات حول إنشاء مسجد داخل الإسكان , وتطوير الخدمات المقدمة و العمل على حصر الخدمات التي يحتاجها الساكنين لتوفيرها مستقبلاً , والتي من أهمها تجهيز مواقع للمذاكرة والبحث داخل كل مبنى , وبعض الخدمات المساندة الأخرى.

وذكر الدكتور الشتيلي أن عميد شؤون الطلاب رئيس اللجنة الدكتور ثلاب بن عبدالله الشكرة أكد في نهاية الاجتماع على متابعة الاعمال التي أوصت بها اللجنة مع الجهات المعنية بالجامعة للاستعجال في تنفيذها لتكتمل منظومة الخدمات داخل الإسكان الطلابي , والعمل على تحسين الخدمات المتوفرة حالياً وتطويرها ليكون الإسكان بيئة ملائمة تتناسب مع أبنائنا الطلاب وترقى لطموحاتهم.

 

لجنة الإسكان الطلابي تعقد اجتماعها الثاني بالعام الجامعي 1439/1440هـلجنة الإسكان الطلابي تعقد اجتماعها الثاني بالعام الجامعي 1439/1440هـلجنة الإسكان الطلابي تعقد اجتماعها الثاني بالعام الجامعي 1439/1440هـ
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://dsa.psau.edu.sa/ar/news/5279