أخر تحديث للموقع بتاريخ: الخميس, 24 سبتمبر, 2020 - 16:59
عمادة شؤون الطلاب تطبق الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية بمراكز الخدمات الطلابية

أنت هنا

عمادة شؤون الطلاب تطبق الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية بمراكز الخدمات الطلابية

وجهت وكالة عمادة شؤون الطلاب للخدمات الطلابية والإسكان كافة مشغلي مراكز الخدمات الطلابية في كليات ومرافق الجامعة بتطبيق الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية للحفاظ على صحة وسلامة منسوبي الجامعة والحد من انتشار فايروس كورونا (كوفيد-19) , وذلك تزامناً مع عودة بعض طلاب كليات الجامعة.

وشددت العمادة على تطبيق كافة الإجراءات و منها ارتداء الكمامة لتغطية الأنف والفم في أي وقت داخل مرافق تقديم الأطعمة أو المشروبات، كما يجب توفير المعقمات الكحولية في الأماكن المخصصة لتقديم الطعام، والتأكيد على غسل اليدين بشكل روتيني ومتكرر أثناء نوبات العمل إما باستخدام الماء أو باستخدام مطهر الأيدي ، خصوصا قبل البدء بتجهيز الطعام وتحضيره، وقبل تقديم الطعام للزبائن، وبعد استخدام الحمام ، وبعد ملامسة الأشياء التي يحتمل أن تكون ملوثة (مثل القفازات والملابس والأقنعة والنفايات)، وفور إزالة القفازات أو الأقنعة مباشرة.

وكذلك الحفاظ على ترك مسافة (متر ونصف إلى مترين) بين كل شخص في الأوضاع الطبيعية للمكان في أي وقت بما يضمن تطبيق التباعد الاجتماعي.

 

عمادة شؤون الطلاب تطبق الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية بمراكز الخدمات الطلابيةعمادة شؤون الطلاب تطبق الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية بمراكز الخدمات الطلابيةعمادة شؤون الطلاب تطبق الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية بمراكز الخدمات الطلابية
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://dsa.psau.edu.sa/ar/news/10249